Thursday 12 July 2007




اسمي أحمد خالد توفيق .. والسبب في أنني أحمد خالد توفيق هو أن هذا اسم ثنائي وليس ثلاثيًا .. عضو هيئة تدريس بطب طنطا وكاتب هاو .. نعم .. لم أكف عن اعتبار نفسي هاويًا قط... أجرب وأستكشف ولا أكتب إلا للمتعة الشخصية، فالويل لي إن لم أحب ما كتبت بعد مرور أشهر أو أعوام .. حاليًا تجاوزت الثانية والأربعين لكني لم أزل أعتبر نفسي شابًا ولا اعرف السبب.. ومن جديد أتساءل: هل مر اثنان وأربعون عامًا حقًا ؟.. يخيل إلي إن عشرة أعوام قد مرت منذ كنت أتشاجر مع رفاقي في المدرسة الإعدادية على نسخ (المغامرون الخمسة).. هل هو عام حقًا ؟نعم .. هو عام منذ انطلق موقع روايتي، ومنذ قرأت لأول مرة قصص ما وراء الطبيعة وسافاري وفانتازيا على شاشة الكمبيوتر .. وهو شعور عجيب يختلف عن الإمساك بكتيب في يدك .. يقول أحد أصدقائي: إنك لا تستطيع القراءة على الكمبيوتر وأنت نائم على الفراش أو في الحمام !.. أقول له: يبدو أن (اللاب توب) خلق لهذا الغرض بالذات!..

No comments: